موقع تحويل الكلام إلى كتابة



سنحاول تقديم شرح مفصل حول موقع dictation مميز يعرض افضل خدمه على الاطلاق، قد تكون الكتابه بعض الاحيان صعبه و ممله لذلك يطمح العديد من الناس لايجاد طريقه او اداه تؤدي هذا العمل عنهم، و من بين اهم الفئات التي تحتاج لمثل هذه الأدوات، الطلبة و التلاميذ فإذا كنت عزيزنا القارئ من هذه الفئة فهذا المقال سوف يكون مفيدا لك للغاية. حيث اننا وجدنا لك افضل طريقه للكتابه بدون استخدام اي لوحه مفاتيح.

 ستقوم بكتابة كل ما تريده في بضع ثواني فقط، و ليس هذا فقط بل انه من الممكن ايضا ان تختار اللغة التي تريد الكتابه بها، توجد مواقع و تطبيقات تدعي انها تقوم بنفس الغرض، لكن في الواقع عندما تاتي الى التطبيقات العملية تجد بانه الكتابة لا تمت للإحترافية باي صله، حيث انك تجد معظم الجمل بها اخطاء املائية او غير كاملة  مما سيجعلك تعيد العمل مرتين.

لكن مع الموقع dictation الذي سوف نقدمه اليوم لن تعاني من مثل هذه المشاكل لانه يعتبر من بين الافضل في هذا المجال، كما انه يساعدك في تقسيم النصوص بالنقطة و الفواصل وعلامات الترقيم كما لو كنت كتبته بيدك، لن يقوم اي احد باكتشاف ان هذا النص قد كتب بهذه الطريقة، لانه في الواقع لا يوجد اي فرق بين كتابتك وكتابة الموقع. 

نحن  نفضل ان نشارك معكم مثل هذه المواقع و التطبيقات و البرامج التي تسهل حياتكم و تساعدكم بشكل كبير في عملكم او دراستكم، لانه كما يعلم الجميع فإننا نعيش في عصر السرعة الذي يحتم علينا انجاز اشغالنا بطريقه سريعة، لكن مع ذلك يجب علينا ان نحرص دائما على القيام باشغالنا بطريقة احترافية.

 لذلك ننصحكم باستخدام هذا الموقع نظرا لسهولته واحترافيته، فانه يؤدي دوره بشكل جميل بالاضافة إلى انه يساعدك في تطوير مهارات التعبير و الالقاء كما أنه  يحفز كذلك طلاقة اللسان، لأنه في معظم الاحيان نعبر عن طريق الكتابة و يعتقد الجميع انه طليق و فصيح لكن في الواقع إذا وضع في حالة تحتم عليه التكلم و التعبير، فسوف يظهر  تلعثم  واضح في صوته، لانه في العاده لا يتمرن ويتدرب على الالقاء.

رابط الموقع 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع