طريقة الصحيحة لمعرفة هل أنت مراقب على الواتساب



 
إليكم أهم النصائح المتعلقة بتطبيق WhatsApp. التي سوف نقوم بتفصيلها بشكل مبسط من أجل ضمان حماية حسابكم، بكل سهولة و بدون الحاجة إلى استخدام أي موقع أو تطبيق أو أي طرف ثالث. ستقوم بتأمين حسابك و التأكد من عدم وجود أي خطر متعلق بالتجسس عليك.

قد يكون هناك شخص يحاول إختراق محادثات الواتساب الخاصة بك بدون علمك، و هذا بدون شك أمر مزعج للغاية، لأن الرسائل و المحادثات تبقى مسألة شخصية لا يجب على أي أحد الإطلاع عليها. 

1/ التأكد من وجود إختراق :

و كخطوة أولى يجب أن نقوم بالتأكد من عدم وجود أي جهاز يتجسس علينا، و ذلك من خلال الذهاب إلى تطبيق WhatsApp و التوجه إلى ثلاث نقاط على جهة اليمين أو اليسار على حسب لغة هاتفك، و الضغط على linked devices أو appareilles connecté ، إذا وجدت هذه الصفحة فارغة فهذا يعني أنه لا يوجد أي نوع من أنواع الإختراق، اما إذا وجدت هنالك أي جهاز لم تقم انت بتوصيله بحسابك، فعليك حذفه على الفور من خلال الضغط عليه و حذفه. 

2/ ضمان خصوصية المحادثات :

يجب الإشارة كذلك أنه يوجد بعض الأشخاص الذين يحصلون على محادثاتك بطريقة ما، و للتأكد من عدم وجود هذا المشكل يجب أن تتجه إلى WhatsApp مرة أخرى، و اختيار زر discutions أو محادثات بعد ذلك زر backup، إذا وجدتم هناك أي حساب غوغل مربوط بحسابكم WhatsApp يجب إزالته فورا . 

3/ تأمين WhatsApp :

من أجل التأكد من وضعية حسابكم و أمانه يجب تفعيل خاصية two step verification code، التي تمكن من تشفير و تحصين WhatsApp من أي نوع من أنواع الاختراقات، كما أن هذه الخطوة بسيطة و سهلة للغاية. حيث يجب عليكم الدخول إلى WhatsApp مرة ثالثة و الضغط على الإعدادات و كذا زر account و زر two step verification code و القيام بوضع رمز سري، مع حساب إيميل لإسترجاع الرمز في حال ضياعه. و أخيرا تأكيد العملية. 

كل هذه المراحل لن تأخذ من وقتك الكثير و في المقابل سوف تحصل على حماية عالية و خصوصية كبيرة على حساب WhatsApp الخاص بك.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع