طريقة اكتشاف فعالية الهاتف المستعمل قبل الشراء



يختار البعض اشتراء هاتف مستعمل عن اشتراء هاتف جديد، لكن اليوم سنتطرق لموضوع مهم جداً بخصوص هواتف Samsung المستعملة، حيث ستتمكن من كشف اي عيب متواجد في الهاتف ولم يرغب صاحبه في أن يصرح به.

قد يتطلب منك الأمر في العادة أياما عديدة من التجربة الفعلية للهاتف المستعمل حتى تتمكن من اكتشاف العيوب الكاملة، وبعدها لن يقبل البائع ان يرجع لك النقود التي صرفتها مقابل الجهاز. 

لذلك سنقدم اليوم شرح بسيط عن أفضل طريقة لمراجعة أداء هذا الهاتف المستعمل الذي تود شراءه، لن تحتاج إلى تطبيق او موقع ما، لأنه وبكل بساطة لن تملك الوقت الكافي لتحميل تطبيق ما او تصفح احد المواقع لمراجعة أداء الهاتف إن كان سليما ام لا.

بل هو فقط عبارة عن كود ستقوم بإدخاله عن طريق لوحة مفاتيح الهاتف بكل سهولة وسرعة لكي تتمكن من الاطلاع على مختلف الخاصيات الموجودة في الجهاز ما ان كانت سليمة وتشتغل بطريقة جيدة ام هناك عطل قد لا يبدو لك إلا مع مرور الوقت، ولن تتمكن من تغيير شيء حينها.

الكود هو كالتالي : تقوم بالاتجاه نحو لوحة المفاتيح وادراج هذا الرمز البسيط *#0*# الذي نود ان نذكر انه لن يشتغل إلا مع هواتف سامسونغ فقط، بعدها سيظهر أمامك جدول من الخانات الكثيرة التي تتضمن مختلف المعطيات الخاصة بالهاتف سامسونغ من كاميرا ومستشعر البصمات والميكروفون كذلك وكذا سرعة الهاتف في الإشتغال.

 بهذه الطريقة سيكون لديك الوقت الكافي الذي لن يكلفك اكثر من خمس دقائق لنتمكن من مراجعة كل خاصية على حدة، كما أنه من الممكن استعمال هذا الكود على هاتفك الحالي لتستطيع ان تراجع فعالية هاتفك وما ان كان يحتاج إلى صيانة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع