تطبيق حساب الخطوات اليومية




يحتاج جسم شخص بالغ إلى 10000 خطوة يوميا للحفاظ على اللياقة البدنية والحماية من الأمراض المزمنة، في حين الامتناع عن الحركة او ما يسمى بالخمول قد يؤدي إلى نتائج غير مرغوبة نهائيا, وهنا سيطرح سؤال مهم جداً، على سبيل المثال شخص يدرس في جامعة ويتنقل من بيته إلى المؤسسة الخاصة به يوميا على الأرجل، سيواجه صعوبة في معرفة كم من خطوة خطاها في ذلك الوقت، أو سيدة تذهب للعمل عن طريق استئجار سيارة لكن عند عودتها للبيت ترجع ماشية، كيف ستستطيع معرفة اذ كانت قد استوفت كل الخطوات المطلوبة منها في ذلك اليوم.

يعتبر حساب عدد الخطوات المبذولة في اليوم صعبا للغاية، لذلك سنقدم لكم افضل حل واسهل طريقة لحساب الخطوات بكل سرعة، وذلك باستخدام احد التطبيقات الرائدة في مجال حساب خطوات المشي اليومية، Google fit هو عباره عن برنامج صمم خصيصاً لغرض حساب خطوات المشي سواءا في الخارج او حتى داخل البيت.

كما تعرفون ان تطبيقات غوغل تتميز بالفعالية والدقة في كل وظائفها نظرا لتصميمها من طرف اكثر المصممين والمطورين كفاءة، وما يثبت ذلك أن هذا التطبيق يستخدم من طرف ازيد من 100 مليون شخص حول العالم وكذا اعجابهم به وبقدرته على حساب خطواتهم اليومية.

تستطيع بعد تحميله ان تعدل الميزات المتاحة فيه بطريقة تلائم احتياجك ومعلوماتك الشخصية فيما يخص السن والطول والوزن، حتى تتمكن من معرفة عدد السعرات الحرارية الواجب عليك حرقها خلال اليوم عن طريق المشي.

ليس الغرض هنا أن تقوم بهذه العملية لكي تحصل على أموال مقابل الخطوات، فالمشي هو نشاط يتوجب عليك القيام به يوميا للحفاظ على صحتك وكذا رفع هرمونات السعادة وتنشيط الدورة الدموية في جسمك، هكذا سترى كيف سيصبح جسمك ممتنا لك على تمسكينه من الاستفادة من عناصر داخلية مهمة له جدا.

حبذا لو نستغل هذه الفرصه لإعطاء بعض النصائح المفيدة جدا :
1/المشي صباحا يساهم في تدفق الدم بطريقة سليمة مع اوكسجين نقي وغير ملوث
2/شرب كميات كافية من الماء تساعد على تطهير الذات من الداخل
3/ الاستنشاق السليم للهواء يساعدك على تحسين مزاجك وكذا تزويد عضلاتك بالراحه والاسترخاء.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع