انشاء صورة جواز السفر من المنزل



 

في إطار تسهيل الخدمات و تبسيطها. قد تحتاج في وقت ما إلى إنشاء صورة جواز السفر. لكن ربما صادف ذلك احد أيام نهاية الأسبوع، أو نظرا لأي سبب من الأسباب تعذر عليك الخروج من المنزل لقضاء هذا الغرض.
ننصحكم بإتباع الخطوات التالية، لإنشاء صورة جواز السفر في أقل من 5 دقائق فقط بإستخدام هاتفك.
على الراغبين في إنشاء صورة جواز السفر أو passport أن يقوم بالدخول إلى الموقع أسفله , و إختيار أول رابط تحت مسمى passport photo maker .
لتقوم بهذه العملية البسيطة، عليك اختيار الصورة التي تريدها ان تكون في جواز سفرك، ليقوم الموقع بإزالة الخلفية الموجودة بها بطريقة تلقائية. 
بعد ذلك يجب تحديد البلد الذي تتواجد به لكي يقوم الموقع بملائمة الصورة وفقا المعايير هذا البلد. في هذه المرحلة يجب تحديد حجم الصورة الذي هو في الغالب A4 29*21 cm.

لم يتبقى الكثير لتكون صورتك جاهزة عبر هذا الموقع الرائع.

اخيرا يجب إختيار بذلة من المعرض الذي يظهر أمامك، التي سوف تظهر في النهاية كأنها حقيقية و رائعة.
هكذا قد قمت بإنشاء صورة passport بدون تكلفة وحسب رغبتك أنت، دون تحكم المصور في تفاصيل هذه الصورة، لأنه في الواقع انت من يحدد كل شيء.
في الحقيقة التطور التكنولوجي قام بتسهيل عدة أمور، حيث أصبحت تظهر العديد من المواقع الرائعة التي تقوم بأدوار جبارة  تمنحك نتائج شبيهة بالخدمات المدفوعة. حيث لن تحتاج لبذل مجهود او نقود على مثل هذه الخدمات، في حين أنه باستطاعتك القيام بها بمفردك.
لذلك ندعوكم زوارنا الكرام بتتبع جديد محتوانا حيث نقوم دائما بنشر نصائح و تدابير مهمة للغاية. تستطيع بكل سهولة تصفحها عبر موقعنا خدمة، للإستفادة منها و تطبيقها.
 كما أن هناك تنوع كبيرة في هذه التدابير، حيث ستجد لدينا ما هو عملي و ما هو تقني وكذلك تطبيقات خاصة بالصحة و الرشاقة، بالإضافة إلى تحديثات الحكومة بخصوص منصات أداء الفواتير و الضرائب من المنزل و كذا التسجيل بمباريات التوظيف، كل هذا و المزيد. مرحبا بالجميع.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع