أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

طريقة كتابة البحوث في وقت قصير

 

الآن أصبح بإمكانك إجراء أي بحث خلال دقائق قليلة، نظرا لتطور الذكاء الصطناعي لمحركات البحث و أنظمة التشغيل بات كل شيء يعمل بطريقة سحرية، اليوم سنقوم بشرح طريقة إجراء بحوث دراسية في وقت قصير جدا.

الطريقة :

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع أسفله ،عند ولوجك هذا الموقع ستجد عدة أدوات بإمكانك تجربتهم. كل هذه الأدوات تشتغل عن طريق الذكاء الإصطناعي، و مخصصة لكتابة عدة مواضيع و بحوث بطريقة سريعة و شبيهة بكتابة البشر.

المراحل :

بعد إختيارك لإحدى هذه الأدوات الرائعة، و التي ننصحكم بالضبط بإختيار essay writer.

بعد ذلك يتوجب عليك إعطاء أمر الكتابة، عن طريق تحديد الموضوع المراد إنشاؤه.

مباشرة سيبدأ الروبوت بكتابة النص بطريقة مفصلة وعملية، ستغنيك عن ضياع الوقت و المجهود، خصوصا إذا كنت مستعجلا للغاية. لأن هذا الأمر لا يستغرق الكثير من الوقت، بل يمكنك كتابة اكثر من بحث أو موضوع واحد خلال 5 دقائق. مما يعتبر رائعا للطلاب الذين يجدون صعوبة في الكتابة، فهذا سيفيدهم في مراجعة دروسهم من خلال الذكاء الاصطناعي. الذي بدوره يقوم بتجميع المعلومات وإنشائها بطريقة إحترافية و مميزة.

حتى إن قمت بإنشاء نفس الموضوع مرتين لن تجد أي تشابه بين النص الأول و النص الثاني. بالطبع إذا قمت بالتعديل على صيغة الأمر، فالنتيجة ستكون مذهلة للغاية.

ملاحظة :

إذا قام الروبوت بالتوقف عن الكتابة في لحظة معينة، يجب عليك إعادة أمره بكتابة المزيد. و تلقائيا سيقوم بإكمال إنشاء النص الذي كان قد بدء بكتابته.

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإنه بإمكانك إعطاء أمر آخر لهذه الأداة الرائعة، بخصوص source. سوف يقوم بالكتابة بالإعتماد على المصدر الذي طلبت منه التحرير من خلاله.

هكذا في غضون ما لا يزيد عن 3 دقائق ستكون قد قمت بتحرير موضوع كامل و متكامل و مفصل عن أي سياق تريده.

بطريقة سهلة، مبسطة و تلقائية، خالية من أي نوع من أنواع التعقيدات. يمكنك الكتابة بهذه الطريقة في اي وقت تريده بدون قيود أو حدود. جرب هذا الأمر و لن تستطيع الإستغناء عنه أبدا.

الموقع من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-