تطبيق يساعد على تسجيل جميع المكالمات الهاتفية



في كل مرة تجري مكالمة هاتفية تتذكر لو كان بإمكانك تسجيل ذلك الاتصال لكن لا تستطيع نظرا لعدم توفر هذه الخاصية في الهواتف، لذلك فكرنا لكم بالحل، الحل الذي عادة لا يتوفر بالمتجر الإلكتروني بلاي ستور، لكن تطبيق مسجل المكالمات للهواتف الاندرويد سيفي بالغرض. حيث انه سيساعدكم على تسجيل الاتصالات المهنية التي تحتاج الرجوع لها دائما من أجل العمل، أو المكالمات التي تجريها مع الأصدقاء وتكون عبارة عن ذكريات لا تنسى.

كالعاده نوافيكم بأفضل التطبيقات بمختلف المجالات، التي من بينها تطبيق تسجيل المكالمات  برابط مباشر للاندرويد. حظي بشهرة كبيرة و واسعة بسبب استخدامه بكم هائل حول العالم نظرا لسهولة استخدامه و جودته العالية في تسجيل الاتصالات سواءً الوارده او الصادرة. تتسجل المكالمات بطريقه تلقائية حيث يمكن الرجوع إليها في اي وقت تريد.

من الواضح انه مثل هذه التطبيقات تفيدنا جدا وتسهل علينا حياتنا، وتميزنا عن باقي الناس وتمنح لهواتفنا قيمة مضافة.لكن غالبا ما نواجه صعوبة بالغة في الحصول على برنامج ما، وعادة ما يكون مفبرك و لا يفي بالغرض المراد.

لذلك ننصحكم بمتابعة موقعنا المتميز الذي يسهر على توفير الأفضل لكم دائما. ستجدون مختلف المواضيع المتعلقة بالصحة، ومعلومات ثقافية تغيب عن بالكم، وأهم البرامج و التطبيقات المفيده لهواتفكم وتساعدكم في حياتكم اليومية.

رابط التطبيق 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع