تطبيق مميز يساعد على إنشاء سيرة ذاتية باحترافية عالية



 
يعد ال CV مرآة اي شخص أراد التقديم لمباراة عمل، ومما لا شك فيه ان المشغل يهتم جدا بجودة السيرة الذاتية حيث يجب أن يكون هناك تناسق وترتيب ضمنها، ال cv غير المنظم لا يثير إعجاب المشغل لذلك عليك التأكد من أن كل شيء في مكانه واحترام قواعد ال cv من اهم شروط الحصول على سيرة ذاتية جذابة و فعالة.

يقع العديد من الناس في مشكلة التقليد الخاصة بالcv. نظرا لاعتمادهم على أصحاب مقاهي الانترنت او )cyber ( الذين لا يملكون الوقت لتغيير مضمون السيرة الذاتية، بل يعتمدون على تقنية النسخ و اللصق مما يفقد سيرتك الذاتية المصداقيه والجوده التي هي أهم معيار لدى المشغلين.

لكن لا تقلق فاليوم سنقدم لكم اهم وأفضل حل، الذي يكمن في تطبيق خاص بأجهزة الاندرويد Curriculum vitae.

هو عباره عن تطبيق رائع جدا لتصميم نسختك الخاصة من السيرة الذاتية على حسب رغبتك، حيث يمكنك التحكم بالمعطيات الدرجة في سيرتك الذاتية او لصديقك او لفرد من أفراد عائلتك. يمكنك من ادراج اكثر من معلومة والعديد من الخبرات التي قمت بها. ويتميز بعدد لا يحصى من أشكال وألوان التي ستميز بلا شك سيرتك الذاتية عن الآخرين.

كل ما عليك فعله هو البحث عن التطبيق في متجر غوغل وتثبيته على هاتفك وفتحه بكل سهولة للبدء بتصميم احسن النماذج لسيرتك الذاتية التي ستشرفك أمام المشغل.

رابط التعليق 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع