أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

الموقع الإلكتروني الخاص بطلب البطاقة الوطنية للتعريف الجديدة

 

المديرية العامة للأمن الوطني وضعت رهن إشارة المواطنين البوابة الإلكترونية الخاصة بالبطاقة الوطنية للتعريف الالكترونية للجيل الجديد؛ هذه البوابة تقدم خدمات جديدة لتسهيل عملية الحصول على هذه البطاقة؛ و من خلال هذه البوابة سوف تتعرف على الوتائق المطلوبة.

 و إذا أردت تسريع عملية معالجة الملف يمكن ملئ و تحميل الإستمارة للطلب المسبق الذي يضم رقم سري QR الذي فيه جميع المعطيات الذي تم ملأها من قبل؛ و يمكن أن تأخذ موعد الذي يناسبك لتقديم الملف كامل لدى مركز التسجيل المعطيات التعريفية.

 من بعد تقديم الملف يمكن لك تتابع مراحل الملف الخاص بك عبر هذه البوابة الإلكترونية؛ و عندما تكون جاهزة سوف تصلك رسالة قصيرة SMS أو في البريد الإلكتروني.

 زيادة على ذلك هذه البوابة تقدم خدمة خاصة للأشخاص الدين لديهم عجز التنقل و المرضى و المسنين و الأشخاص في وضعية إعاقة؛ هذه الفئة يكفي أنها تملئ و تحمل إستمارة الطلب المسبق للحالات الخاصة؛ و تجمع نفس الوتائق المطلوبة للحصول على البطاقة الوطنية إضافة إلى وتيقة تتبت أن الشخص المعني في وضعية خاصة.

 و من بعد ما يتم إيداع الملف لدى مركز التسجيل المعطيات التعريفية سيحدد موعد إنتقال موظف إلى إقامة المعني بالامر لإتمام الإجراءات الحصول على البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية الجيل الجديد.

الموقع من هنا 


البطاقة الإلكترونية للجيل الجديد للإستعمال الأسهل و المؤمن لخدمة المواطن 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-