أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق يمكنك من معرفة الصيدليات المداومة في أيام نهاية الأسبوع

 

نظرا لكثرة الاوبئة مؤخرا فقد أصبح المرض أمرا عاديا جدا,وتوفر خدمات الزبناء سهلت حياة البشر، وفي هذا الصدد سنقدم لكم اليوم احد افضل التطبيقات المميزة بعدة اشياء التي سنعرفها فيما يلي:

يعرض لك تطبيق Ma.Pharma الصيدليات المداومة في أيام نهاية الأسبوع، الخاصة بمختلف مدن المملكة المغربية، لتتمكن من العثور على صيدلية متاحة حين الحاجه لها، لطالما عانيت من البحث الطويل في مدينتك للعثور على صيدلية متوفرة في يومي السبت والأحد، الا انه أصبح أمرا سهلا، يكفي ان تنقر على اختيار الصيدليه المتاحة بمدينتي و بعد ذلك اسم مدينتك، و تلقائيا سيعرض لك التطبيقات هذا المطلب.

ليس هذا فقط، بل ان تطبيق Ma.Pharma يوفر كذلك لائحة مهمة جدا لمختلف الأدوية وكذا اثمنتها بالإضافة إلى احجامها المختلفه واسم الشركة المصنعة لها.

تطبيق صيدلي متوازن لطالما احتجنا له في حياتنا الصحية. 

كما أنه يدل استخدام ازيد من 100 الف شخص لهذا التطبيق فعاليته الكبيره في أداء هذه الخدمة الرائعة، بالإضافة إلى أنه حاصل على 4.2 من أصل 5 نجوم، اي انه حقق إعجاب الكثير من الناس الذين يستخدمونه في كل مرة يحتاجون إلى معرفة الصيدليات المتاحة في أيام نهاية الأسبوع ويوفرون مجهود البحث في اوقات عصيبة. او حتى معرفة اثمنة بعض الأدوية الجديده. 

الصحة كنز ثمين و يجب الحفاظ عليه والحرص على أن لا نصيبه ب أذى. 

دمتم سالمين 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-