تطبيق مجاني يمكنك من تعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة



 بلا شك انك حاولت مرارا و تكرارا ان تتعلم لغة اجنبية لسبب او لآخر. لكنك عادة ما تفشل في هذه المسئلة، نظرا لطول الدورات التكوينية في اللغات و الروتين المعتمد في تلك الفيديوهات يعتبره الاغلبيه ممل. هل جربت من قبل التعلم عن طريق التطبيقات؟ اليوم سنقدم لكم واحداً من أفضل تطبيقات تعلم اللغات، سهل بسيط فعال وممتع Duolingo

 يعد Duolingo من أفضل ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤفيدة جدا ﻟﺘﻌﻠﻢ مجموعة من اللغات حيث يوفر لك تمرس ﺃﻱ ﻟﻐﺔ ﺗﺮﻳﺪ ﺑشكل مسلي عن طريق الاجابه على مجموعة من الأسئلة المطروحة بشكل صحيح وهي عبارة عن أسئلة جد بسيطة و غير معقدة.

و يمر بمستويات مرتبطة بمدى اجاباتك الصحيحة لانه عند اخفاقك في الأجوبة يؤثر هذا سلبا على نقاطك في التطبيق، اما اذا جاوبت بشكل صحيح فهذا يجعلك تنتقل لمستويات أخرى. و من الجيد في التطبيق انه كلما أخطأت الجواب يطرح عليك نفس السؤال بين الفينة و الأخرى حتى يتأكد التطبيق انك قد تعلمت من خطئك. 

و قد حظي هذا التطبيق بشهرة واسعة نظرا لسهولة استخدامه و كذا مجانيته اللتان تشجعان الناس لتحميله ، كما أنه يتوفر على نسخة مدفوعة  لاحترافية اكبر. كما ذكرنا من قبل أن هذا التطبيق يعلمك اللغات عن طريق الأسئلة المتعلقة بالترجمة ، على سبيل المثال تعرض أمامك مجموعة من الصور المختلفة مع أسمائها ويسألك التطبيق عن غرض واحد عليك معرفته و ان لا تخطأ في الجواب. بالإضافة إلى اختيار الجواب الصحيح من بين عدة أجوبة و ترديد احد العبارات صوتيا لتحسين جودة النطق لديك و الكثير الكثير.

رابط التطبيق 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع