تطبيق يمكنك من تعليم السياقة وشرح جميع قواعد السير




يطمح الكثير من الناس إلى شراء سيارة لتسهيل الحياة والتخلص من متاعب وسائل النقل. لكن قبل شراء سيارة يجب على الشخص ان يتوفر على رخصة قيادة وكذا المهارة، لكي يتجنب العقوبات المطروحة من طرف القانون الخاص بالسير.

لكن الاغلبية يعانون من مخاوف تجاه اجتياز امتحان في رخصة القيادة، نظرا لصعوبته و كثرة الأسئلة المتعلقة بمختلف الحالات التي سوف تواجهك أثناء القيادة.

لذلك احضرنا لكم اليوم أفضل تطبيق بالدارجة المغربية الي يتضمن الكثير من الأسئلة التي ستدربكم على الامتحان لكي تتمكنوا من النجاح فيه والحصول على رخصة القيادة الخاصة بكم بكل سهولة.

يعتبر تطبيق Codes Rousseau Maroc من أفضل التطبيقات المغربية التي تساعد الشخص على التمرن على مختلف الأسئلة التي ستطرح في امتحان رخصة القيادة، بسبب سهولة استعماله ووضوحه الكبير، وكذا توفره على عدة خصائص ومميزات أخرى لا توجد في الكثير من برامج تعلم السياقة.

يمكنك الاجابه على الأسئلة التي يطرحها البرنامج بطريقه صوتية ومكتوبة بنعم أو لا عن طريق ازرار الأرقام ، حيث انه مناسب ايضا للناس الذين لا يعرفون القراءة والكتابة.

لا يوفر تطبيق Codes Rousseau Maroc الأسئلة المتعلقة بامتحان رخصة القيادة فقط، بل ايضا على مختلف الغرامات المالية والتصرفات المؤدية لها. بالإضافة إلى انواع الإشارات الطرقية، من علامات الإرشاد والانتباه ومختلف الإشارات الأخرى.

يعد تطبيق Codes Rousseau Maroc الأفضل في المغرب حيث يستخدمه ازيد من مليون شخص حول البلاد، بفضل مميزاته المتعددة والرائعة.

رابط التطبيق 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع