نصائح لمن يريد شراء أفضل سيارات إقتصادية إبتداءا من 4 مليون



 

مؤخرا أصبح سوق بيع السيارات يعرف تهاتفا قويا من قبل المواطنين الحاملين لرخصة السياقة وخصوصا من فئة الموظفين سواءا في القطاع الخاص أو العام  نظرا إلى احتياجها إلى وسيلة نقل تسهل عليهم التنقل للعمل و قضاء حاجياتهم اليومية ، 

فأغلبية هذه الفئات تنحصر قدرة شرائها عند السيارات الرخيصة و الاقتصادية التي لا يتعدى ثمنها 40 و 50 ألف درهم و متماشية مع رغبتهم من حيث نوع السيارات الموجودة في السوق. 

ومن هنا سنعرض عليكم أهم السيارات الرخيصة و الاقتصادية التي ينحصر ثمنها بين أربعة و الخمسة ملايين مغربية .

و بما أننا نسعى إلى تقديم الأحسن إلى المواطن المغربي و استنادا إلى بحثنا في هذا المجال سنقدم لكم طبق من أهم السيارات ذات السمعة الجيدة في سنة 2021 من حيث الشكل و المضمون سواء في قابلية أخذها لطريق الطويل أو في تواجد جميع مستلزماتها في سوق لافيراي عند حدوث عطل لا قدر الله أو من حيث  وجودها و الطلب عليها في السوق في حالة بيعها .

ومن هنا هنا نأخدكم إلى التعرف على أول سيارة يمكن شراؤها بثمن اقتصادي و مناسب ب 40 ألف درهم فقط وهي سيارة volkswagen بولو موديل 2002 و 2004 إسونس ذات 60 حصان و 7خيول و العداد المترتوح بين 180 و 200 ألف كيلو متر و باعتبارها سيارة ألمانية فهذا يكسبها صمعة جيدة من حيث صنعها نظرا لقوتها و مقاومتها لثقل و هيكلها الفولاذي الجيد ، فهذه السيارة معروفة بأنها صبارة و جد اقتصادية  و صاحبة المسافات الطويلة أيضا .

أما السيارة الثانية فهي renault clio إسانس موديل 2004 و2006 ذات المحرك 1,2 لتر وضريبة سنوية 350 درهم تعتبر أيضا هذه السيارة من السيارات الجيدة و الاقتصادية أيضا التي لا يتعدى ثمنها 40ألف درهم مع قبلتها لطريق الطويلة و توفر مستلزماتها في سوق السيارات في حالة العطب .

أما السيارة الثالثة فهي peugeot 206 إسونس موديل 2005و2006 تصل ضريبتها السنوية إلى 650 درهم و يعتبر العداد الأحسن لها في حدود 200ألف كيلومتر و ذات المحرك 1,1مع وصول سرعتها إلى160 كيلومتر ،هذه السيارة لا يفوق ثمنها 50 ألف درهم مع مدى سهولة بيعها وتواجد مستلزماتها في لافيراي عند العطب و تعتبر من أحسن السيارات من حيث تحمل الضغط و المسافة الطويلة بالإضافة إلى أنها إقتصادية من الدرجة الأولى . 

أما السيارة الرابعة فهي سيارة punto  موديل 2007 ذات الضريبة السنوية 350 درهم فقط  ومحرك 1,2 لتر وتعتبر هذه السيارة أيضا من السيارات الاقتصادية و العائلية التي تتحمل المسافات سواءا داخل المدينة أو خارجها و هي واسعة الطلب من جميع الفئات .

ومن هنا نكون قد عرضنا عليكم أهم  والسيارات الاقتصادية لسنة 2021 والتي يمكن للموظف أو المواطن المغربي اقتنائها في حدود 50 ألف درهم حسب قدرته الشرائية من حيث جودتها و قابليتها للبيع و الإستعمال المدى الطويل .



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع