توقيف عميد شرطة و مجموعة من الأشخاص للاشتباههم في ترويج الكوكايين



    

    أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية طنجة سبعة مشتبه فيهم تلاتة منهم ذوي السوابق القضائية ينشطون في تهريب و إستهلاك و الإتجار في المخدرات؛حيت تم فتح تحقيق من طرف الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة.

و حسب بلاغ المديرية العامة؛ بتنسيق مع الفرقة الوطنية فإن هذه العملية أسفرت عن توقيف أربعة مشتبه فيهم  كانو في سيارة خاصة و هم في حالة سكر؛ و كان من بين الأشخاص الموقوفين شقيقتان و شرطي برتبة عميد شرطة؛ حيت تم العثورعلى الكوكايين بحوزة هذا الأخير.

و قال المصدر نفسه أنه وفقا للتحقيق الذي أجري في هذه القضية ، تم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين ذوي السوابق القضائية في تهريب المخدرات، وكان بحوزتهم 600 جرام من الكوكايين والشيرا والحبوب المخدرة والطبية . و أيضا تم حجزبعض الهواتف وأجهزة الإلكترونية والمركبات، وكذلك عملات مالية محلية والأجنبية، من عائدات النشاط الإجرامي.

و أضاف نفس البلاغ بأنه سيتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم للبحت معهم فيما نسب إليهم تحت أوامر النيابة العامة؛ للوقوف على كافة الظروف المحيطة بالقضية؛ خاصة تحديد العلاقة بين موظف الشرطة برتبة عميد و الأشخاص الاخرين المتهمين بترويج المخدرات.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع