معلومات هامة عن التجارة الالكترونية



 
   أول شيء عند البدأ في التجارة الإلكترونية تلقي نظرة على المبيعات و على ما يريدونه الناس و المنتوجات الأكتر مبيعا و المحببين عند الناس.

أهم شيء تأخذ فكرة على بعض المنتوجات الذي عليها إقبال عند المشتري و تبحت عن المكان الخاص بالبيع بالجملة و من الأفضل حسب رأيي البحت  مدينة الدار البيضاء؛ بعد ذلك تقارن بين السلع و ما رأيته في الانترنيت؛ و قم بتصوير المنتوج قبل شراءه بطريقة إحترافية و تسأل البائع عن المنتوجات الأكتر إقبالا لكي تأخذ فكرة على المنتوجات الأكتر رواجا ؛و أبحت عن نفس المنتوج في مكان أخر لكي تتأكد من الاتمنة و أي بائع أطلب منه رقم الهاتف واتساب او تيليغرام.

ملاحظة : قبل أخذ الصور لأي منتوج يجب أن تتأكد من جودته لكي لا تواجه المشاكل مع المشتري.

و بعد أخذ مجموعة من الصور لبعض المنتوجات تنتقل إلى مرحلة التسويق عبرحملات الإعلانية على الفيسبوك أو ماركيت بلاس إلى أخره; و ترى كم عدد الناس الراغبين في منتوجك؛ بعد ذلك تتواصل مع البائع للإشتراء منه المنتوج حسب الطلب؛ و بعد ذلك تذهب إلى السوق للبحت عن الجديد.

الآن أنت مؤهل و لديك خبرة اللازمة لكي تشتري أي منتوج و معرفة هل سيلقى إقبال من عند الناس أم لا؛ تشتري حبة أو حبتان و تجربته هل سيلقى إقبال أم لا ؛وبعدها تأخذ أكتر حسب الطلب؛ و أهم حاجة يجب التركيز عليها هو جودة المنتوج لكسب تقة الناس و تزداد شعبيتك.

أما بالنسبة للإشهارات فيمكن أخذ صور إحترافية أو تصوير فيديو جيد لجذب الناس إليك.

بالتوفيق ان شاء الله

المرجو مشاركة المعلومة لتعم الفائدة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع