كيف تحمي أبناؤك من المواقع الإباحية عن طريق إعدادات الهاتف



  تعد المواقع الإباحية من بين أخطر الأشياء التي تفسد أخلاق أبنائنا خصوصا صنف الشباب مما يدفع الآباء و أولياء الأمور بالتدخل و إبعاد أبنائهم عن هذه المواقع الذي تؤتر سلبا عليهم بواسطة هواتفهم  النقالة الخاصة بهم؛ مما قد يجعلهم مدمنين على تلك المواقع التي قد تسبب لهم العديد من المشاكل في حياتهم. كل هذه الأمور دفعت الآباء و أولياء الأمور للبحت عن طريقة حذف أو حظر هذه المواقع الغير الصالحة و الإباحية من الهواتف الأندرويد و جميع الهواتف النقالة.


و هناك طريقة سهلة و فعالة في موقع "ويكي هاو" للحظر المواقع الغير الصالحة و الإباحية في الهواتف الأندرويد أولا إدخل إلى الموقع أسفله و قم بالإختيار إخفاء النتائج الجنسية تم بعد ذلك إذهب إلى الأسفل و إضغط على حفظ و هكذا لن يظهر بعد الآن أي من المواقع الغير الصالحة و الإباحية أو أي محتوى الغير الأخلاقي .


يمكنكم الآن الأستخدام هذه الخاصية و مشاركتها مع الأقرباء و الأصدقاء لحماية أنفسهم و أبنائهم من المواقع التي تحتوي على مشاهد أو صور إباحية الخادشة للحياء.


بعد إستخدام هذه الخاصية يمكن للأباء أخيرا الإطمئنان من عدم ظهور بعض المواقع الإباحية على هواتف أبنائهم ليكونوا في الأخير مطمئنين و مرتاحين البال.


الموقع من هنا 


المرجو مشاركة المنشورلتعم الفائدة 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

صفحتنا على الفيس بوك

اخر المواضيع